افضل الوجهات Sublime, Comporta
تعرّفوا معنا على شواطئ لم تطأها قدم، قريبة من غابات دائمة الخضرة وحقول الأرز في هذه المنطقة المجهولة والراقية في آن واحد.

تُعد منطقة Comporta كنزًا من كنوز البرتغال المحفوظة، ويجلب سحرها إلى مخيلتنا منطقة Ibiza في ستينيات القرن الماضي والتي لطالما كانت ملاذاً مفضّلاً للعديد من الشخصيات العالمية. هنا يمكنكم العيش بطمأنينة بعيداً عن الصخب المعتاد، وتخصيص بعض الوقت لتدليل أنفسكم، واستكشاف المأكولات اللذيذة والمدهشة، وقضاء أمسيات جميلة في مشاهدة الدلافين أو التجول في المحلات التجارية الهادئة في قرية Comporta.

الإقامةSublime

سيدهشكم في فندق Sublime التوازن المثالي بين الأسلوب البرتغالي التقليدي بهندسته المعمارية الإقليمية والفخامة العصرية. ويشعّ من هذا هدوء وسكينة لا مثيل لهما. حيث تتوسط الغرف والفلل الأشجار الخضراء الكثيفة، ما يجعلكم على اتصال مباشرة وغير مسبوق بالطبيعة، فالعطر الذي يفوح من المكان مصدره الصنوبر الفواح، والموسيقى التي تسمعونها ما هي إلاّ أصوات تغريد الطيور والعصافير، ما سيجعلكم تشعرون وكأنكم وحدكم في هذا المكان الساحر.

من بين كل الغرف المتوفرة في الفندق، كان جناح Cabana Suite المكان المفضل بالنسبة لنا، فهناك قضينا وقتاً ممتعاً في الاستجمام والسباحة في حوض السباحة الخاص، والاستمتاع في كل مساء بالأجواء الحميمية بالقرب من المدفأة الخارجية. فإذا كنتم تنشدون مكانًا تقضون فيه أيام جميلة، وتستمتعون فيه بديكورات داخلية راقية وإطلالات تخطف الأنفاس لجمالها، وإذا كنتم تبحثون عن قطعة من جنة البحر الأبيض المتوسط لتكون ملكاً لكم فقط لبضعة أيام او أسبوع، فما عليكم سوى التوجه إلى هذا المكان.

إلهام – Lavanda

يعتبر متجر Lavanda أحد المحلات الصغيرة الجميلة التي تعكس جمال وأناقة المنطقة. يزخر هذا المتجر بكنوز من الأدوات المنزلية والإكسسوارات وسيسمح لكم بأخذ قطعة من هذا المكان الذي سحركم أسلوبه إلى منزلكم.

الطعام – Sal

يقع مطعم Sal على الواجهة البحرية في Praia do Pego، وهو المكان المثالي للاستمتاع بالأجواء الهادئة أثناء تذوق ألذّ الأطباق المحلية لا نزال نحلم إلى الآن بالروبيان الطازج والأرز الأسود – أحد الأطباق الرئيسية في هذا المطعم. كل شيء هنا يأتيكم بتأني وروية، ولكن لا تقلقوا، فهذا مرادفٌ للفخامة أيضاً. هل تعلمون أن فندق Sublime يوصيكم بتجربة هذا المطعم بالرغم من أن مطعمهم يقدم أطباقاً مذهلة أيضاً!

الأ الأنشطة – ركوب الخيل على طول الساحل

لم يكن ركوب الخيل بهذه الروعة من قبل؛ إنه مشهد رومانسي بامتياز! تخيلوا البحر الشديد الزرقة من جهة، والأشجار الخضراء من جهة أخرى، وأميالاً من الرمال البيضاء تحت أقدامكم. أليست هذه طريقة مثالية للاستماع بالطبيعة الخلابة في Comporta؟

الاسترخاء – منتجع Sublime

إذا لم يكفكم فندق Sublime للتخلص من كل التوتر المصاحب للحياة اليومية وصخبها، فكل ما عليكم فعله هو التوجه إلى المنتجع لتحصلوا على رعاية تستهدف العقل والروح والجسد. وتماشياً مع تركيز الفندق على تقديم كل ما هو طبيعي، تأتي جميع المنتجات التي يستخدمها من الصيدلية العضوية) (The Organic Pharmacy، ما يضمن مساهمتها بشكل إيجابي في تعزيز صحتكم والحفاظ على البيئة المحيطة بكم في الوقت نفسه. ننصحكم أن تبدأوا هذه المغامرة بتجربة طقوس التنظيف للتخلص من السموم – والتي تتكون من التقشير باستخدام طحالب البحر والملح متبوعة بأقنعة من الطين الفاخر – وهي الطريقة الأفضل لتنشيط أجسامكم بعد الرحلة التي قمتم بها وتهيئة بشرتكم للاستمتاع بالبحر والشمس.

"سيدهشكم في فندق Sublime التوازن المثالي بين الأسلوب البرتغالي التقليدي بهندسته المعمارية الإقليمية والفخامة العصرية. ويشعّ من هذا هدوء وسكينة لا مثيل لهما. حيث تتوسط الغرف والفلل الأشجار الخضراء الكثيفة، ما يجعلكم على اتصال مباشرة وغير مسبوق بالطبيعة، فالعطر الذي يفوح من المكان مصدره الصنوبر الفواح، والموسيقى التي تسمعونها ما هي إلاّ أصوات تغريد الطيور والعصافير، ما سيجعلكم تشعرون وكأنكم وحدكم في هذا المكان الساحر. "
separator

Our Logo
Escapes Sublime, Comporta
Golden sand dunes back onto lush evergreen woodland and rice paddy fields in this little known and unapologetically stylish escape in Comporta.

One of Portugal’s best kept secrets, Comporta evokes a sense of sixties Ibiza, when sophisticates discovered it as the ultimate escape. This is somewhere to adopt a slow pace and make time for yourself, as you delve into an exciting food scene, spend lazy afternoons overlooking dolphin-filled waters or wander the quiet boutiques of Comporta village.

STAY – SUBLIME COMPORTA

Striking the perfect balance of traditional Portuguese style, with regional architecture and modern luxury, Sublime has an impressive ability to enforce a sense of calm. Rooms and villas are nestled discreetly amid the lush trees of the estate and nature takes precedence; fresh pine will scent your wanderings, and the soundtrack of birds is so audible that you’d be forgiven for thinking no one else was there.

Of all the rooms on offer, we found our happy place in the flawless Cabana Suite, spending many a sun-bleached day lying in perfect serenity next to our private pool, and every evening cosying up next to the outdoor fireplace. If you spend your days dreaming of balmy days, refined interiors, spectacular views and owning your own little portion of paradise (even if just for a week or so), we couldn’t think of anywhere better.

FIND INSPIRATION – LAVANDA

One of the beautiful little boho chic boutiques that are synonymous with the area. Lavanda is a treasure-trove of homeware and accessories that will allow you to take home a slice of the style that will have undoubtedly charmed you during your visit.

DINE – SAL

A beachfront restaurant on Praia do Pego, Sal is somewhere to soak up the ambience as you sample delicious local fare (we’re still dreaming of the fresh shrimps and black rice – one of their signature dishes). Like everything here, it is low key yet luxurious – and comes highly recommended by Sublime, who themselves offer effortlessly incredible cuisine.

DO – COASTAL HORSE-RIDING

Quintessentially romantic, horse riding along the beach doesn’t get much better than Comporta. Deep blue sea on one side, verdant green on the other, and miles of white sand beneath. It’s the perfect way to take in the dazzling scenery.

RELAX – SUBLIME SPA

Simple and serene, if you hadn’t already escaped the stresses of everyday life at Sublime, then the spa is a place to nurture your mind, body and soul. In keeping with the hotel’s focus on nature, the products are all from The Organic Pharmacy ensuring they make a positive contribution to both your health and the environment around you. We’d recommend starting your trip on a high and indulging in their Detox Cleansing Ritual – a seaweed and salt exfoliation followed by a luxurious mud wrap – the best way to reinvigorate after your flight and prep your skin for the sun and sea.

"Striking the perfect balance of traditional Portuguese style, with regional architecture and modern luxury, Sublime Comporta has an impressive ability to enforce a sense of calm."

Subscribe

Hey there, Let us know if we should put you on the list. Leave your email and we’ll get back to you when we have something special to share.
No spam, we promise.